fbpx

في فصل الشتاء نحتاج إلى استخدام ألوان وديكور يمنحان الشعور بالتجديد والطاقة الإيجابية داخل المنزل.إليك بعض الأفكار و اللمسات التى يمكنك إضافتها لتنثري دفئ الشتاء في منزلك.

مع بداية فصل الشتاء، يبدأ التفكير في الطرق المناسبة لتدفئة المنزل. من الطرق السهلة والأقل كلفة، الاعتماد على بعض الألوان التي تمنح المكان الجمال والشعور بدرجة حرارة عالية. تأتى الألوان الترابية على رأس .ألوان الشتاء الدافئة، والتي تحتوى على درجات البيج والبني والعسلي ويمكن استخدامها في ألوان الجدران وتنسيقها مع الديكور بطريقة مميزة.

ينصح بأن يكون لون الجدار بيج، بينما تكون المنسوجات والديكور بالألوان الغامقة خاصة اللون البني، بينما تكون ألوان الأثاث بدرجات مختلفة ومناسبة، حيث أن ذلك سيعطي الغرفة شكلاً متناسقاً وجذاباً ويوحي بالدفئ.

كما توجد الألوان النارية المشعة والتي تتميز بالقوة والدفئ معا مثل الأحمر والبرتقالي حيث يمكنك مزجها مع ألوان هادئة لتضيف لمسة عصرية على منزلك. ينصح باستخدام الألوان النارية في غرف النوم خاصة عند اختيار أغطية الأرائك والسرائر التي سيتم استخدامها في فصل الشتاء.

اللون الأزرق الداكن واللون الأبيض من أكثر الألوان رواجا هذا الموسم يلجأ إلى استخدام هذه الألوان الأشخاص الذين يحبون أجواء الثلوج.

إضافة القليل من اللون الأصفر إلى ديكورك من شأنه إضفاء أجواء الدفئ والمرح والتفاؤل إلى منزلك. ولكن عليك الحذر من زيادة تلون منزلك باللون الأصفر؛ فذلك يؤدي إلى انعكاس المزيد من الضوء الأمر الذي يؤدي إلى إرهاق وإزعاج العين.

عند اختيار ديكورات وأثاث فصل الشتاء فإنه ينصح بأن تكون الستائر ذات ألوان غامقة، بحيث تكون قادرة على امتصاص حرارة الشمس وإبقاءها داخل الغرفة.

أما عند انتقائنا للألوان، فمن الممكن اختيار لون واحد أساسي للغرفة علي أن يتم من خلال تحديد باقي الألوان المستخدمة في المفروشات.

LES DERNIERS ARTICLES

FEUILLETÉ À LA CITROUILLE

Posté le

SOUPE DE CITROUILLE

Posté le

فوائد القرع الأحمر

Posté le